أعلى شهادات تكنولوجيا المعلومات المدفوعة لعام 2020

 تعد شهادات تكنولوجيا المعلومات مهمة يمكن أن تعزز قيمتك وراتبك وفرص عملك. المصادق عليها من قبل البائعين من خلال برامج التدريب الدقيقة ، تثبت الشهادات كفاءتك أو خبرتك في تقنيات ومنهجيات ووظائف محددة.


في هذه المقالة ، نشارك أفضل 15 شهادة من شهادات تكنولوجيا المعلومات لعام 2020 ، كما ورد في تقرير Global Knowledge ، ونقدم نظرة عامة موجزة عن كل منها.



Google Certified Professional (GCP) Cloud Architect

متوسط الراتب: 175.761 دولار

تُعد هذه الشهادة من متخصصي تكنولوجيا المعلومات لتصميم وإدارة بنية Google Cloud آمنة وعالية الأداء وقوية وقابلة للتطوير. تساعد هذه المهارات المؤسسات على تلبية متطلباتها لتشغيل البنية التحتية السحابية الديناميكية والآمنة والمربحة. يوصى باستخدام خبرة سابقة مع تقنيات Google Cloud Platform. تمثل هذه الشهادة أعلى راتب في هذه القائمة ، مما يشير إلى تزايد الطلب والشعبية لسحابة Google ونقص مهندسي السحابة المعتمدين

متوسط الراتب: 149.446 دولارًا

مثل شهادة GCP ، يتحقق اختبار الشهادة هذا من قدرتك على تصميم ونشر بنية أساسية آمنة وقوية لسحابة AWS ، بناءً على مبادئ التصميم التي تلبي متطلبات العملاء المتغيرة. تفيد الشهادة أيضًا في القدرة على متابعة دورة حياة المشروع مع إرشادات التنفيذ لأفضل الممارسات. يوصى بالتدريب والتحضير المسبق.

CISM® Certified Information Security Manager

متوسط الراتب: 148.622 دولارًا

تثبت هذه الشهادة خبرتك في مجموعة من تخصصات أمن تكنولوجيا المعلومات والحوكمة وإدارة المخاطر. إنه مناسب لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات الذين لديهم سنوات عديدة من الخبرة في تصميم وإدارة برنامج أمن تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات. يتابع متخصصو تكنولوجيا المعلومات الذين لديهم أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال هذه الشهادة للحصول على مناصب قيادية في تخصصات أمن المعلومات وإدارة المخاطر داخل قطاع المؤسسة.




Comments

Popular Posts