إختصارات Note 10







 بالتأكيد ، يقدم كل من Galaxy Note 10 و Note 10 Plus شاشة جميلة ، والعديد من الكاميرات والمواصفات و  هناك الكثير من العناصر داخل طرازات Note 10 حتى أنه بعد الحصول على واحد ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت والجهد للتعرف على هاتفك الجديد وتخصيصه وجعله خاصًا بك.

يعيد Note 10 العديد من الميزات من طرازات Note السابقة ، بما في ذلك إيماءات ملء الشاشة والوضع الليلي والاختيار بين وضع العرض الحيوي والطبيعي. ولكن هناك أيضًا الكثير من الميزات الجديدة مع الملاحظات الجديدة ، من المؤثرات الخاصة للكاميرا إلى استخدام قلم S Pen كعصا سحرية.

تعمل هذه الميزات المرتجعة والتحسينات الجديدة معًا على دفع Note 10 أقرب إلى بديل للجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول بينما تظل صغيرة وخفيفة بما يكفي لأخذها في أي مكان واستخدامها للمكالمات والنصوص ومنشورات Instagram السريعة.

إليك دليل سريع لبدء استخدام Galaxy Note 10 ، مع التركيز على الميزات الرئيسية التي يجب عليك تمكينها أو تعطيلها بمجرد وضع يديك على الهاتف.

الوصول إلى Bixby

Bixby ، مساعد Samsung الذي يعمل بالصوت لا يزال موجودًا في Galaxy Note 10 ، لكن زر Bixby المخصص الموجود في Note 8 و Note 9 قد اختفى. يمكنك نسيان الضغط عليه عن طريق الخطأ عند محاولة خفض مستوى صوت الهاتف.

بدلاً من ذلك ، يعمل Bixby الآن على زر الطاقة ، ويمكنك استدعاؤه عن طريق الضغط لفترة طويلة. (يمكنك أيضًا تعطيل ميزة Bixby هذه ، إذا كنت تفضل ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على Bixby كتطبيق في مجلد تطبيقات Samsung. اضغط عليها لتمكين خدمة AI التفاعلية والتسجيل.







Comments

Popular Posts